الاستفادة القصوى من كل ما تبذلونه من السفر في المستقبل

هل تبحث عن نصائح لجعل السفر أقل إرهاقا وأكثر إنتاجية? لقد اتيتم الى المكان الصحيح. يمكننا مساعدتك على السفر بشكل أكثر فعالية. إذا كنت ستقرأ وتتبع نصائحنا المجربة والحقيقية, سيكون لديك أكثر نجاحا, رحلة أقل إجهادا.

لا توقف سيارتك في المطار. يمكن أن تكون رسوم موقف السيارات شديدة الانحدار وترك سيارتك في موقف للسيارات لفترة طويلة من الزمن يمكن أن يجعل بعض الناس غير مرتاحين. اطلب من صديق أو أحد أفراد العائلة نقلك إلى المطار. بدلا من ذلك ، يمكنك استخدام خدمة النقل المكوكية في المطار.

عند الذهاب في رحلة طويلة ، تأكد من حزم الملابس المناسبة للطقس. انتقل عبر الإنترنت للتحقق من موقع قناة الطقس ومعرفة نوع الطقس المتوقع في منطقة السفر الخاصة بك. على سبيل المثال ، لا تحزم التنانير القصيرة وأحذية التنس إذا كان المكان الذي ستذهب إليه به الكثير من الأمطار والطقس البارد. لن يمنعك ذلك فقط من الإصابة بالمرض ، ولكن أيضا من الحصول على نظرات غريبة من السكان المحليين الذين يمكنهم تحديد السياح وتجعلك تشعر بالحرج.

لا نسترسل مع أخذ الكثير من الصور الفوتوغرافية في رحلتك. بعض الناس حتى ننشغل في التقاط الصور من كل شيء أنهم ينسون لتجربة الثقافة والمعالم. التقط بعض الصور ، ولكن تأكد أيضا من قضاء وقت كاف خارج العدسة للاستمتاع برحلتك على أكمل وجه.

عد الأبواب قبل أن تعول الأغنام. عند وصولك إلى الفندق ، احسب عدد الأبواب بين غرفتك والسلالم. في حالة نشوب حريق مع دخان كثيف ، ستتمكن من الشعور على طول الجدار ومعرفة متى وصلت إلى المخرج. هذا على الأرجح لن يحدث ، ولكن ، كما هو الحال دائما ، كنت أفضل آمنة من آسف.

السفر على متن طائرة بوينغ 767 لرحلتك. لديهم مقاعد متوسطة أقل لأن صفوفهم يتم إعدادها في ترتيب اثنين أو ثلاثة أو اثنين بدلا من الصفوف الثلاثة التقليدية. يتراوح العدد الإجمالي للمقاعد بين 180 و 250 مقعدا اعتمادا على من تسافر معه ، وهي تعمل عادة للرحلات الداخلية الطويلة. من خلال الحجز مع طائرة بوينج 767 ، من المرجح أن تحصل على نوع المقعد الذي تريده.

عند العودة إلى ديارهم من الرحلات الخاصة بك ، وجعل ألبوم صور من مغامراتك. خاصة إذا كنت في رحلة على الطريق ، وربما كنت واجهت الكثير من مشاهد مثيرة للاهتمام في رحلتك. يسمح ألبوم الصور لعائلتك وأصدقائك برؤية كل ما فعلته ويساعد في الحفاظ على ذكرياتك.

بغض النظر عن الوقت في أرض منزلك ، تأكد من البقاء خارج السرير حتى الساعة 8 مساء بالتوقيت المحلي. سيساعدك هذا على الاندماج في المنطقة الزمنية الجديدة بشكل أسرع بكثير ، ويساعد على درء اضطراب الرحلات الجوية الطويلة. قاوم الرغبة في النوم مبكرا جدا لأن هذا لن يؤدي إلا إلى إطالة الارتباك الناتج عن اضطراب الرحلات الجوية الطويلة. كنت أسرع في التكيف مع التوقيت المحلي ، وأسرع ستحصل على اضطراب الرحلات الجوية الطويلة.

كما ترون ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للحصول على رحلة أفضل وأقل إرهاقا. سيكون لدينا نصائح الثاقبة وثبت تساعدك على الاستفادة القصوى من تجربة السفر الخاصة بك. اتبع النصائح التي قدمناها وسيكون لديك أفضل مغامرة سفر حتى الآن.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *